الكرة الإيطالية

بيولي يُحدد سبب فوز ميلان على إنترميلان بالديربي

ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبدى ستيفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، سعادته بفوز فريقه على إنترميلان بثلاثة أهدافٍ لهدفين، في ديربي الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف ميلان في المُباراة التي استضافها سان سيرو كلاً من رافاييل لياو “هدفين” وأوليفيه جيرو “هدف”، فيما سجل هدفي إنترميلان كلاً من مارسيلو بروزوفيتش وإدين دجيكو.

بيولي: ميلان باغت إنترميلان بالشراسة

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”المُنافس أراد أن يُثبت أنه مُتفوق لكثيرٍ من الأسباب، أنا راضٍ بنهج الفريق، لقد سيطرنا لمدة 70 دقيقة، ولكن بمُجرد أن استرخينا فقد بدأت المُخاطرة”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”لقد أبلينا بلاءً حسناً، ولكن فوق ذلك فقد أظهر الفريق نضجاَ كبيراً أمام فريق قوي جداً، ليس من المُمكن السيطرة لمدة 95 دقيقة، ولكننا أظهرنا تصميماً كبيراً”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”أعتقد أن إنترميلان توقع منا أن نضغط عليه بشكلٍ أعلى كثيراً مما قُمنا به، ولكننا فاجئناهم، كُنت أعلم أنهم سيلعبون بمُهاجمين يتسمان بالسرعة، لذا فضلنا اللعب بعمقٍ أكبر، وبعد ذلك بذلنا المزيد من الطاقة والشراسة في المُواجهات الثنائية”.

ويحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 5 جولات، وذلك برصيد 11 نقطة حصدهم الفريق بعد الفوز في 3 مُباريات والتعادل في مُبارتين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى