الكرة الأسبانية

ماذا قال أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على بيتيس؟

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ظهر الرضا على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عقب فوز الفريق على حساب ريال بيتيس بهدفين لهدف، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب المباراة” بدأنا الموسم بشكل جيد، ولكن المباراة اليوم كانت صعبة، كانت لدينا مشاكل في استعادة الكرة، الخصم كان يتعامل مع الأمور بطريقة جيدة، ولكن كان لدينا الجودة حين تكون الكرة معنا، ربما كان ينقصنا اللمسة الأخيرة أو التسديدة، اللقاء لم يكن سهلاً لأن بيتيس يلعب كرة جميلة للغاية، ونعرف ذلك من قبل”.

تصريحات أنشيلوتي عقب مباراة بيتيس

وعن وضعية هازارد وأسينسيو في الفريق، أجاب مدرب الريال “من الصعب الإجابة، أعرف أنه يمكنني الاعتماد على كليهما وهذا كاف، لا أعرف كم سيلعب كل منهما بالنسبة لعدد الدقائق، لقد أجريت عدة تغييرات اليوم لإنعاش الفريق، وروديجر كان أقوى في الكرات الهوائية”.

وواصل المدرب حديثه” في الوقت الذي كان التعادل حاضراً، وضعت كروس بجوار سيبايوس للحصول على مزيد من الجودة، ومع تقدمنا 2-1، لم يكن هناك حاجة للدفع بهازارد أو أسينسيو”.

قصص سبورت 360

وعن خط وسط الفريق، قال أنشيلوتي”تدريب كروس ومودريتش والتعامل معهما هو أسهل شيء حصلت عليه في مسيرتي التدريبية، ليس من الصعب إقناع أي منهما لأنهما ذكيان ويملكان الكثير من التواضع، ويدركان أهميتهما في الفريق حتى لو لم يشاركا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى