الكرة الإنجليزية

تعليق مثير من توخيل عن شخصية أوباميانج بعد وصوله إلى تشيلسي

توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رحب المدرب الألماني توماس توخيل بوصول النجم الجابوني إيميريك أوباميانج إلى صفوف تشيلسي قادماً من برشلونة، وهو اللاعب الذي أراده لتدعيم هجوم الفريق اللندني.

ويعرف توخيل النجم الجابوني بصورة جيدة للغاية، حيث سبق وأن عمل معه في نادي بوروسيا دورتموند الألماني وحققا معاً نتائج جيدة.

وفي حديثه عن أوباميانج وشخصيته قال مدرب تشيلسي : “إنه نوع من الشخصيات الغريبة والتي يريد الجميع التحدث عنها، ربما يكون مجنوناً بعض الشئ ولكن هذا لطيف بالنسبة لنا”.

توخيل: ربما يكون أوباميانج مجنوناً، ولكن هذا جيد لنا

واستطرد: “ليس على الجميع أن يرتدوا ملابس زرقاء داكنة بقبعة مملة، يمكنك الحصول على قصة شعر جميلة وسيارة فاخرة، إنها مشكلة أن نحكم على الأشخاص بسرعة كبيرة جداً وبناءاً على نوع السيارة التي لديهم، أو الحديث عن أنه شخص غير محترف”.

قصص سبورت 360

وواصل: “ربما أوباميانج بحاجة أن يكون خارج الصندوق ليلاً ليكون مميزاً، ولكن بالنظر لعدد الأهداف التي سجلها والاهتمام الذي حصل عليه، فسيكون مهاجماً مناسباً للغاية لنا، لقد تصرف معي بشكلٍ جيد للغاية في دورتموند وليس لديّ شك في سلوكه”.

وعن سبب اقتناعه بأنه لن يدخل في مشاكل جديدة كما فعل في أرسنال مع ميكيل أرتيتا قال توخيل: “لقد دربته بالفعل في دورتموند وأعرفه، ولم تكن بيننا أية مشاكل”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى