الكرة الإيطالية

تشكيل ميلان و الإنتر المتوقع في ديربي ميلانو اليوم

سيموني إنزاجي – الإنتر – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – استعد كلاً من ميلان والإنتر بشكلٍ خاص لديربي مادونينا المنتظر والذي سيقام اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

ويحتل الإنتر المركز الثالث في جدول ترتيب السيري آ بتحقيقه لـ9 نقاط ويأتي بعده ميلان برصيد 8 نقاط بالتساوي مع يوفنتوس ولاتسيو ونابولي.

وسوف يفتقد سيموني إنزاجي مدرب الإنتر اليوم المهاجم روميلو لوكاكو، ولذلك سيعوضه بالبوسني إيدين دجيكو والذي سيشارك لاوتارو مارتينيز خط الهجوم.

دي كيتلايري يقود ميلان أمام الإنتر في الديربي

وسيعتمد الإنتر على حط دفاعه المعتاد بتواجد سكرينيار وباستوني ودي فري، وفي خط الوسط من المتوقع تواجد تشالانوجلو كأساسي من جديد إلى جانب بروزوفيتش وباريلا.

قصص سبورت 360

أما في ميلان فإن ستيفانو بيولي قد يعطي النجم البلجيكي الشاب فرصة لعب الديربي من الدقيقة الأولى، حيث سيتواجد تشارل دي كيتلايري خلف أوليفييه جيرو مع تواجد ميسياس ولياو على الأطراف الهجومية.

تشكيل ميلان المتوقع (4231): مايك مينيان – كالابريا – كالولو – توموري – هيرنانديز – تونالي – بن ناصر – ميسياس – دي كيتيلايري – لياو – جيرو.

تشكيل الإنتر المتوقع (352): هاندانوفيتش – دي فري- سكرينيار – باستوني – دومفريس – باريلا – بروزوفيتش – تشالانوجلو -دارميان – لاوتارو – دجيكو.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى