الكرة الأسبانية

تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم أمام ريال بيتيس

تشواميني – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – استعد فريق ريال مدريد جيداً لمباراته اليوم في الجولة الرابعة في الدوري الإسباني والتي ستكون أول مباراة على ملعب البرنابيو هذا الموسم وذلك بعد تحقيق 3 انتصارات في الجولات السابقة.

وتلقى كارلو أنشيلوتي تحديثات إيجابية قبل المباراة وذلك بتعافي كلاً من ناتشو وألفارو أدوريوزولا وخيويس فاييخو من إصاباتهم ولذلك انضموا إلى قائمته.

ولكن لن يشارك أياً من اللاعبين الثلاثة ضد ريال بيتيس مالم تكن هناك أية إصابات أثناء المباراة، ومن المرجح أن يعود كارفاخال للتواجد مكان فاسكيز في مركز الظهير الأيمن وميندي على الجهة المقبلة مع وجود ميليتاو وألابا في منتصف الدفاع.

أنشيلوتي يدفع بتشواميني مع كروس ومودريتش أمام ريال بيتيس

وفي خط الوسط فإن هناك منافسة قوية على المركز الأساسي، ومن المتوقع أن يتنافس كامافينجا و تشواميني على المركز الأساسي مع فرص أكبر للأخير، والذي سيكون معه كلاً من مودريتش وكروس.

قصص سبورت 360

وفي الخط الأمامي سيتواجد فالفيردي مرة أخرى على الجهة اليمنى مع عدم اكتمال رودريجو جويس بدنياً، وسيكون هناك كذلك بطبيعة الحال كريم بنزيما و فينيسيوس جونيور.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ريال بيتيس (433): كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – تشواميني – كروس – فالفيردي – بنزيما – فينيسيوس جونيور.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى