الكرة السعودية

النصر يفقد 6 لاعبين أمام التعاون

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يفقد فريق النصر خدمات بعض من اللاعبين المؤثرين في مواجهته اليوم ضد التعاون، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، اليوم السبت.

غيابات النصر في مواجهة الليلة ضد التعاون

كشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية إن سلطان الغنام، علي لاجامي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف سيغيبون عن لقاء اليوم أمام التعاون بداعي الإصابة وعدم الجاهزية والإيقاف.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى احتمالية عدم تواجد عبدالفتاح عسيري ضمن قائمة اللقاء بعد غيابه عن مران الأمس بسبب شعوره بآلام في البطن.

فيما قرر الفرنسي جارسيا مدرب النصر، ضم ألفارو جونزاليس إلى قائمته المغادرة إلى القصيم بعدما أبدى اللاعب جاهزيته اللياقية والفنية في التمارين الأخيرة.

قصص سبورت 360

ويخوض النصر مباراته ضد التعاون على ملعب الملك عبدالله ببريدة، اليوم السبت، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت المملكة، والـ8:00 بتوقيت الإمارات.

🟨

أمام #النصر اليوم ..

يودّع البرازيلي كاسيو #التعاون ويوزع قمصانه على جماهير السكري .#دوري_روشن_السعودي #التعاون_النصر pic.twitter.com/ePHmpAmUw5

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 2, 2022

وكان فريق النصر قد استهل مشوار بطولة دوري روشن السعودي بالتغلب على الوحدة بهدف مقابل لا شيء، جاء عن طريق الكاميروني فينسنت أبو بكر.

أما التعاون فقد تغلب على الفتح بهدفين دون مقابل في مستهل مشواره ببطولة الدوري السعودي، جاءت ثنائيته عن طريق لياندر تاوامبا وفهد الرشيدي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى