الكرة السعودية

ثورة التغيير.. تعديلات إدارية بالجملة داخل أهلي جدة

الأهلي السعودي

سبورت 360 – بدأت إدارة النادي الأهلي الجديدة، برئاسة وليد معاذ العمل مبكرًا، حيث قامت بعدة تغييرات إدارية وفنية بدأت من إقالة المدير الفني الأوروجواياني روبرت سيبولدي وتعيين يوسف عنبر خلفًا له لشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

ويأتي ذلك بعدما وافقت وزارة الرياضة السعودية، على استقالة ماجد النفيعي، رئيس النادي السابق والذي تعهد بدفع الاتزامات المالية السابقة.

تغييرات بالجملة داخل أهلي جدة

وشملت التغييرات الجديدة، تعيين  فيصل بن يحيى زيد، مديرًا للمركز الإعلامي ومتحدثًا رسميًا باسم النادي خلال المرحلة المقبلة.

فضلاً عن ذلك، فإن نايف القاضي عاد من جديد للنادي الأهلي في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم خلال المرحلة المُقبلة.

قصص سبورت 360

وسبق للقاضي العمل مديرًا للمنتخبات السعودية تحت 20 عامًا، أثناء المشاركة في كأس العالم 2017، ومديرًا للمنتخب تحت 23 عامًا منذ عام 2018، كما عمل مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم في النادي الأهلي في موسم 2021.

من جانبه، أعرب نايف القاضي، عن سعادته واعتزازه بثقة مجلس إدارة النادي الأهلي في تولي المهمة في هذه المرحلة الهامة من عمر الكيان الأهلاوي، متمنيًا أن يوفق في المساهمة في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الأهلاوية.

وقررت الإدارة تعيين خالد الشافعي مشرفًا عامًا للألعاب المختلفة ، حيث سبق له وأن أشرف على نشاط كرة السلة خلال السنوات السابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى