الكرة السعودية

مدرب الاتحاد يفاضل بين خيارين لتعويض الشنقيطي

مهند الشنقيطي – لاعب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يفاضل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، بين خيارين لتعويض غياب مهند الشنقيطي عن مركز الظهير الأيمن لمدة شهرين بسبب الإيقاف.

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إيقاف مهند الشنقيطي لمدة شهرين وذلك بسبب عدم استجابته للاستدعاء من قبل المنتخب الأولمبي، حيث ادعى نادي الاتحاد بإن اللاعب مصاب بدون إرفاق التقارير الطبية ما أثار الشكوك بعدما شارك منذ البداية في اللقاء الودي لفريقه أمام أبها قبل 5 أيام.

وأفادت صحيفة “الجزيرة” السعودية بإن سانتو لن يُحدث تغييرات عن التشكيلة التي بدأ بها لقاء العدالة الماضي سوى غياب مهند الشنقيطي، الموقوف.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن سانتو يفاضل بين المدافع عمر هوساوي والظهير الجديد أحمد بامسعود للبدء بأحدهما في الجانب الأيمن بدلاً من مهند الشنقيطي لمدة شهرين عن المشاركة في مباريات الاتحاد.

وكانت إدارة الاتحاد قد تعاقدت مع أحمد بامسعود الظهير الأيسر قادماً من الفيحاء وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

قصص سبورت 360

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الاتفاق

يلتقي الاتحاد مع الاتفاق يوم السبت 3 سبتمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022/23.

ويخوض الاتحاد مباراته ضد الاتفاق على ملعب الملك عبدالله الدولي، يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة والعاشرة بتوقيت الإمارات.

وفاز الاتحاد على العدالة بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من المسابقة، حيث جاءت الأهداف عن طريق؛ أحمد شراحيلي وهارون كمارا وحمدان الشمراني.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى