الكرة الإنجليزية

كلوب واثق من نجاح أرتور ميلو في ليفربول

يورجين كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- قال يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول أن لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو قد يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق الأحمر لأول مرة في مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا، وأكد بأن وضع أرتور سيختلف في الآنفيلد لأن ليفربول يلعب بطريقة مغايرة.

وانتقل لاعب خط الوسط في يوم الموعد النهائي لسوق الانتقالات، وكان يُعتقد أنها إعارة جافة، لكن بدلاً من ذلك أعلن البيانكونيري أن ليفربول دفع 4 مليون ونصف المليون يورو لاستعارته لموسم واحد، مع خيار شراء مقابل 37 مليون ونصف المليون يورو.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص به قبل مواجهة إيفرتون غداً: “أنا سعيد حقاً بهذا الانتقال، إنه لاعب كرة قدم جيد حقاً، ويملك مسيرة مهنية مثيرة ولا يزال شاباً وسيقترب من أفضل ما عنده بالنسبة لعمره”.

كلوب غير قلق من فشل تجربة أرتور ميلو في يوفنتوس

واستطرد: “إنه يعطي إيقاعاً ويقدم تمريرات جيدة حقاً وسريع مع الكرة ويجيد التعامل مع الكرة في الأماكن الضيقة وأنا أحب تلك الخصائص”.

قصص سبورت 360

وعن عدم نجاحه في اليوفي وتأثيره عليه قال : “لم ينجح بنسبة مثالية في يوفنتوس، لكني أرى ذلك أمر إيجابي لأنه يملك الإمكانيات”.

واختتم حديثه: “نحن نلعب بشكلٍ مختلف عن يوفنتوس، واعتقدنا جميعاً أنه يمكن أن يكون لائقاً بشكلٍ جيد لأسلوب لعبنا وذلك أنا سعيد بوصوله حقاً”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى