الكرة السعودية

الرسالة الأولى من وليد معاذ بعد تكليفه برئاسة الأهلي السعودي

وليد معاذ – الأهلي السعودي

سعودي 360 – أعرب وليد معاذ المكلف بإدارة النادي الأهلي، عن أمنيته بتحقيق النجاح للكيان وإسعاد الجماهير، وذلك بعد توليه المنصب عقب قبول استقالة ماجد النفيعي.

رئيس الأهلي السعودي: اتطلع للعمل وتحقيق النجاح

وكتب معاذ على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “سعدت كثيراً بلقاء سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة

أشكر لسموه اهتمامه وحرصه”.

وأضاف معاذ المكلف برئاسة النادي الجداوي قائلاً: “واتطلع مع زملائي في مجلس الإدارة، للعمل وتحقيق النجاح للكيان الأهلاوي بإذن الله”.

قصص سبورت 360

سعدت كثيرا بلقاء سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة

أشكر لسموه اهتمامه وحرصه ؛

وأتطلع مع زملائي في مجلس الادارة للعمل وتحقيق النجاح للكيان الأهلاوي بإذن الله pic.twitter.com/F2IAWak4JR

— Waleed Muath (@WaleedMuath) September 1, 2022

وأعلنت وزارة الرياضة في بيان رسمي أول أمس، عن تلقيها خطاباً من ماجد بن عائض النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يتضمن طلبا باستقالته.

وكشفت وزارة الرياضة عن قبولها استقالة عائض النفيعي، بعد تعهده بسداد الالتزامات المالية الناشئة عن فترة دورة المجلس الحالي، في حال تبين مخالفتها للأنظمة واللوائح والتعاميم التي تطبقها الوزارة، وفقا لمبدأ المسؤولية القانونية المنصوص عليه في المادة 22 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وقررت الوزارة حل مجلس إدارة النادي الأهلي وتكليف مجلس إدارة مؤقت لإدارة النادي، برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، وعضوية كل من: تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد بن عبدالله القنب، سعود بن أسعد رحيمي وطارق بن عبد الله خليفة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى