الكرة الأسبانية

حقيقة اقتراب نبيل فقير من برشلونة

نبيل فقير – ريال بيتيس

سبورت 360- أفادت تقارير إسبانية أن اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير على أعتاب الانتقال لنادي برشلونة في نهاية الميركاتو الصيفي.

وكشف تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية حقيقة هذه الأخبار التي تؤكد أن فقير تفاوض مع إدارة ناديه ريال بيتيس بخصوص رحيله عن النادي للانضمام للكتلان.

نبيل فقير لن ينتقل لبرشلونة

وأكد التقرير أن فقير كان في مكاتب الإدارة لمُناقشة العقد المُبرم بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق براتبه وتخفيضه من أجل إتاحة الفرصة للتعاقد مع ويليان خوسيه.

ومن جانبه قال الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات فابريزو رومانو إن فقير لن ينضم لبرشلونة، وشدد على عدم وجود مُفاوضات بين الأطراف المعنية بخصوص هذه الصفقة.

قصص سبورت 360

Been told that Nabil Fekir is NOT joining Barcelona. No negotiations ongoing with Betis, as things stand. 🚨❌ #DeadlineDay pic.twitter.com/pvJOLTCgxW

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 1, 2022

ويبلغ فقير من العُمر 29 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُهاجم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2026 مع نادي ريال بيتيس.

وكان النجم الشاب قد انتقل للنادي الأندلسي في 2019 قادماً من ليون، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 121 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى