الكرة السعودية

جارسيا يُجهز مفاجأة في مباراة النصر المنتظرة ضد التعاون

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – يجهز الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، مفاجأة في تشكيل “العالمي” قبل مباراة التعاون المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

جارسيا ينوي الاعتماد على جونزاليس في مباراة النصر والتعاون

وذكرت تقارير صحفية أن جارسيا يخطط للاعتماد على الإسباني ألفارو جونزاليس، المدافع المنضم حديثاً لصفوف النصر، في التشكيل الأساسي لمواجهة التعاون المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية مشاركة جونزاليس بفاعلية في تدريبات النصر، وأصبح جاهزاً فنياً وبدنياً للمشاركة كلاعب أساسي في مواجهة التعاون.

وأعلنت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، صباح الثلاثاء، توقيعها مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس قادمًا من مارسيليا الفرنسي، لمدة عام مع خيار التجديد لعام آخر.

قصص سبورت 360

🟡🔵

🚨 رئيس #النصر مسلي آل معمر عبر حسابه تويتر :

ينفي تواجده في برشلونة من أجل التعاقد مع لاعب #برشلونه البوسني بيانيتش و يؤكد اكتفاء فريقه #النصر بالتعاقدات الحالية والتي تمت وفق تقارير فنية.#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/k5NxVqYad1

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 30, 2022

ويلتقي فريق النصر مع نظيره التعاون، مساء يوم السبت المقبل 3 سبتمبر، على ملعب “مدينة الملك عبدالله”، في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر أمام التعاون في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى