الكرة السعودية

كشف مصير سيبولدي بعد رحيل النفيعي عن رئاسة الأهلي

سيبولدي – الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مصير الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد رحيل ماجد النفيعي عن رئاسة النادي الجداوي.

اتجاه لإقالة سيبولدي من تدريب الأهلي السعودي

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي وليد سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الإدارة الفنية الجديدة تنوي إقالة سيبولدي من تدريب فريق “الراقي”.

على صعيد متصل، ذكرت تقارير أخرى أن الإدارة المكلفة برئاسة الأهلي تتجه لتقييم عمل سيبولدي، من أجل اتخاذ القرار النهائي حول استمراره من عدمه.

وتتجه الإدارة الجديدة لإقالة سيبولدي، بسبب المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به فريق “الراقي” في أول مباراتين بدوري الدرجة الأولى أمام القيصومة والأخدود.

قصص سبورت 360

📌 وزارة الرياضة تقرر :

تكليف مجلس إدارة مؤقت للنادي #الاهلي برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي وحل مجلس الإدارة. https://t.co/XNNJzhKQ86

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 31, 2022

وتفيد التقارير بأن مباراة الخلود المقبلة ستكون الاختبار الأخير للمدرب الأوروجوياني، مشيرةّ لوجود عدة خيارات أبرزها مدرب عربي يملك الخبرة في دوري الدرجة الأولى.

وأعلنت وزارة الرياضة في بيان رسمي أمس، عن تلقيها خطاباً من ماجد بن عائض النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يتضمن طلبا باستقالته.

وكشفت وزارة الرياضة عن قبولها استقالة عائض النفيعي، بعد تعهده بسداد الالتزامات المالية الناشئة عن فترة دورة المجلس الحالي، في حال تبين مخالفتها للأنظمة واللوائح والتعاميم التي تطبقها الوزارة، وفقا لمبدأ المسؤولية القانونية المنصوص عليه في المادة 22 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وقررت الوزارة حل مجلس إدارة النادي الأهلي وتكليف مجلس إدارة مؤقت لإدارة النادي، برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، وعضوية كل من: تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد بن عبدالله القنب، سعود بن أسعد رحيمي وطارق بن عبد الله خليفة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى