الكرة السعودية

رسائل من بامسعود لإدارة الفيحاء وجماهير الاتحاد.. ماذا قال؟

بامسعود – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – حرص أحمد بامسعود، ظهير أيسر فريق الاتحاد الجديد والفيحاء السابق، على توجيه عدة رسائل لإداراتي وجماهير الناديين، وذلك بعد انضمامه للعميد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بامسعود: أشكر إدارة الفيحاء.. وأسعى لتحقيق تطلعات جماهير الاتحاد

وكتب أحمد بامسعود على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “بعد الانخراط في التمارين اليومية مع كتيبة النمور، أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة نادي الفيحاء بشأن موافقتهم بانتقالي إلى الاتحاد”.

وأضاف: “كما أشكر الجهاز الفني والإداري وكذلك زملائي اللاعبين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح”.

وتابع: “أشكر نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على كل ما بذله لإتمام هذا الانتقال وخدمة نادي الاتحاد، الأمر الذي سيكون دافعا لي -مع بقية زملائي- لتحقيق كل ما يرضي تطلعات مجلس الإدارة وجماهير الاتحاد العاشقة، بما يليق بهذا النادي العريق”.

قصص سبورت 360

🟡⚫️

✍️ #الاتحاد يُعلن التوقيع رسميًا مع لاعب #الفيحاء أحمد بامسعود#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/KeCIjaag8v

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 29, 2022

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد، رسمياً في الساعات الأولى من صباح أمس، عن التعاقد مع أحمد بامسعود لتدعيم القوة الدفاعية لفريق “النمور” في الميركاتو الصيفي.

وحصلت إدارة نادي الاتحاد على توقيع بامسعود على عقدٍ لمدة 3 مواسم، ليستمر في تمثيل “العميد” حتى يونيو 2025 مقابل 3 ملايين ريال.

وتعتبر صفقة انضمام بامسعود لنادي الاتحاد هي السابعة لفريق “العميد”، حيث سبق وأعلنت الإدارة عن ضم؛ عبدالله الجدعاني، وزكريا الهوساوي وأحمد شراحيلي، وطارق حامد هيلدر كوستا، ومحمد الصيعري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى