الكرة السعودية

الرياضة تحسم قرارها في استقالة النفيعي من رئاسة الأهلي.. رسمياً

الأهلي – دوري يلو

سعودي 360 – حسمت وزارة الرياضة السعودية، مساء اليوم الأربعاء، موقفها من تقديم ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة، استقالته من منصبه.

وزارة الرياضة تقبل استقالة النفيعي من رئاسة الأهلي

وأعلنت وزارة الرياضة في بيان رسمي، عن تلقيها خطاباً من ماجد بن عائض النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يتضمن طلبا باستقالته.

وكشفت وزارة الرياضة عن قبولها استقالة عائض النفيعي، بعد تعهده بسداد الالتزامات المالية الناشئة عن فترة دورة المجلس الحالي، في حال تبين مخالفتها للأنظمة واللوائح والتعاميم التي تطبقها الوزارة، وفقا لمبدأ المسؤولية القانونية المنصوص عليه في المادة 22 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وقررت الوزارة حل مجلس إدارة النادي الأهلي وتكليف مجلس إدارة مؤقت لإدارة النادي، برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، وعضوية كل من: تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد بن عبدالله القنب، سعود بن أسعد رحيمي وطارق بن عبد الله خليفة.

قصص سبورت 360

📌 وزارة الرياضة تقرر :

تكليف مجلس إدارة مؤقت للنادي #الاهلي برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي وحل مجلس الإدارة. https://t.co/XNNJzhKQ86

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 31, 2022

ويأتي قرار وزارة الرياضة، استنادا للمادة (89-10) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وذلك حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية (غير العادية) وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وجاءت استقالة النفيعي من منصبه بعد الخسارة التي تلقاها فريق “الراقي” أمام الأخدود مساء الثلاثاء، في ثاني مبارياته بدوري الدرجة الأولى السعودي “يلو”.

وتعرض النفيعي لوابل من انتقادات لاذعة منذ هبوط الفريق للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، في ختام الموسم الماضي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى