الكرة الإيطالية

التكهنات تزداد حول مواصلة باريس الاهتمام بشراء سكرينيار

سكرينيار – الإنتر – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – لا يزال مستقبل المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار به نوع من عدم الوضوح، فعلى الرغم من أن نادي الإنتر نفى سابقاً إمكانية بيع سكرينيار، ورغبة اللاعب في التوقيع على عقد جديد لكن صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت بأن المفاوضات مستمرة بين الناديين.

وكان الإنتر قد رفض عدة عروض لبيع سكرينيار هذا الصيف، إلا أن كريستوف جالتييه أشعل الاجتهادات مرة أخرى بعد الحديث عن وجود اهتمام حقيقي من ناديه الفرنسي للحصول على خدمات مدافع الإنتر.

ونفت مصادر قريبة من مقر الإنتر تلك التقارير التي تحدثت عن وجود اجتماع حالياً ما بين ماروتا المدير التنفيذي للنادي وما بين ممثلي باريس سان جيرمان للتفاوض حول بيع اللاعب.

مصادر إيطالية: لا وجود اجتماعات حالية للتفاوض على بيع سكرينيار

وذكرت الصحافة الفرنسية بأن عملاق الدوري الفرنسي سيحاول التوقيع مع اللاعب حتى الموعد النهائي من سوق الانتقالات مساء الغد الخميس.

قصص سبورت 360

وحسب فوت ميركاتو فإن بيبي ماروتا كان في اجتماع بعد ظهر اليوم في مقر النادي في ميلان مع لودوفيتش فاتيزو مُمثل نادي باريس سان جيرمان.

ومع ذلك أكدت المصادر الإيطالية بأن ماروتا لم يصل إلى مقر النادي في ميلانو إلا متأخراً، وهذا يعني أنه ربما قد تم عقد الاجتماع في مكان آخر أو أنه لم يكن هناك اجتماعاً على الإطلاق، أو ربما يكون هناك سيناريو مختلف وهو أن المفاوضات تدور بين مالكي الناديين دون تدخل من المدراء.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى