الكرة الإنجليزية

تصريح غاضب من توخيل بعد سقوط تشيلسي أمام ساوثهامبتون

توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر توماس توخيل، مُدرب فريق تشيلسي، عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ساينت ماري قد بدأ عن طريق رحيم ستيرلنج للبلوز في الدقيقة 23، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين عن طريق روميو لافيا في الدقيقة 28، وآدم أرمسترونج في الدقيقة 45+1.

توخيل ينتقد أداء لاعبي تشيلسي بعد الهزيمة مُجدداً

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”ما قدمناه ليس كافياً للفوز في مُباريات خارج الأرض، ليس كافياً أن نلعب 20- 25 دقيقة في المستوى الذي نُريد”.

وأضاف :”من السهل جداً الإخلال بالتوازن وهزيمتنا وإرباكنا، الأمر سهل جداً، هذا حدث أمام ليدز، نحن نحتاج أن نفهم السبب، وعلينا إيجاد الحلول”، وأوضح توخيل فكرته بالقول :”لقد خسرنا التركيز، وخسرنا خطتنا، وخسرنا الاستمرارية، من السهل جداً هزيمتنا”.

قصص سبورت 360

وأكمل توخيل قائلاً :”الكثير من اللاعبين الأساسيين تعرضوا للإصابة، وهذا أمر لا أفهمه حقاً”، وتابع :”يُمكن أن تخسر دائماً مُباريات كرة القدم، أنا مُتواضع كفاية لاعترف بذلك، ولكن في مُباراة تقدمت فيها لا يوجد هُناك حاجة لإهدار نصف الفرص”.

وتابع :”علينا أن نجد إجابات، نحن بحاجة للمُضي قدماً واللعب في مستوى أعلى في حالة الحاجة لذلك، لقد عانينا للقيام بهذا الأمر”.

ويحتل تشيلسي حالياً المركزالثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، وسيلعب الفريق الجولة المُقبلة ضد وست هام يوم السبت المُقبل على أرض ستامفورد بريدج.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى