الكرة الإنجليزية

أسطورة ليفربول يُحدد الحل السحري لأزمة الوسط

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- حدد ديتمار هامان، أسطورة نادي ليفربول، حلاً سحرياً لمُدرب الفريق يورجن كلوب بخصوص أزمة خط الوسط التي يُعاني منها الفريق.

ويرى هامان أن ليفربول بحاجة للتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي جولينتون الذي يبلي بلاءً حسناً مع نادي نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي المُمتاز.

هامان ينصح كلوب بالتعاقد مع جوهرة نيوكاسل

وقال هامان، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لقد شاهدت مُباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، وبالنظر لذلك فأعتقد أنهم بحاجة للتعاقد مع لاعب وسط يمتلك حضوراً”.

وتابع :”أنت تنظر إلى كورتيس جونز، وهارفي إليوت، وتياجو، جميعهم مُتشابهون، هم لاعبون مُنظمون”.

قصص سبورت 360

وأضاف هامان قائلاً :”أعتقد أن بإمكانهم أن يُحاولوا التعاقد مع جويلنتون من نيوكاسل يونايتد، أعتقد أنه لاعب موهوب فنياً، وأعتقد أنه يُمثل نوعية اللاعب الذي يفتقدونه”.

وتابع :”هل يمكنهم أن يحصلوا عليه قبل أيام قليلة من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية؟.. أنا لست مُتأكداً، ولكن إذا كان هناك مركز عليهم أن يتعاقد من أجله مع لاعب فهذا المركز سيكون في خط الوسط”.

ويبلغ جويلنتون من العُمر 26 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُهاجم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع نيوكاسل.

وكان اللاعب الشاب قد انتقل للماكبايس في 2019 قادماً من هوفنهايم، ومنذ ذلك الحين لعب 122 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 14 هدفاً، وصنع 9 أهداف لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى