الكرة السعودية

بالأسماء.. مدرب الاتحاد يطلب الاستغناء عن 6 لاعبين

نونو سانتو – مدرب الاتحاد

سعودي 360 – حدد البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، الأسماء التي يرغب في الاستغناء عنها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد دراسة الفريق خلال المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا.

سانتو يطلب رحيل 6 لاعبين عن الاتحاد

ووفقاً لصحيفة “اليوم” السعودية فإن سانتو قد طلب من إدارة الاتحاد الاستغناء عن بعض اللاعبين أو إعارتهم خلال الميركاتو الحالي وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة السعودية إن الأسماء التي باتت خارج خطط سانتو هي؛ الحارس محمد أبو عصيدة والمدافع زياد الصحفي وعمر الجدعاني وأحمد باحسين ومحمد العوفي وخالد السميري.

وأشارت الصحيفة إلى إن إدارة الاتحاد قد طالبت هؤلاء اللاعبين بالبحث عن وجهات أخرى للرحيل خلال ميركاتو الصيف وذلك بناءً على تقرير الجهاز الفني.

قصص سبورت 360

وأوضحت إن خالد السميري لاعب وسط الاتحاد يدخل ضمن اهتمام أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بينما باقي اللاعبين لا يزال مصيرهم معلقاً.

من جهة ثانية، يواصل لاعبو الاتحاد تدريباتهم اليومية استعداداً لملاقاة العدالة في أولى جولات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة 26 أغسطس.

ويلتقي الاتحاد مع العدالة على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي” يوم الجمعة، في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت القاهرة، والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى