الكرة الأسبانية

موراتا يغلق باب انتقال رونالدو لأتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أغلق النجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، الباب أمام إمكانية انتقال النجم كريستيانو رونالدو للفريق قادماً من مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير قد أشارت لإمكانية إبرام الناديين اتفاق بصفقة تبادلية ينتقل بموجبها موراتا إلى الشياطين الحُمر فيما يُمثل رونالدو ألوان الفريق الثاني في العاصمة الإسبانية.

وتمسك موراتا بالبقاء في فريقه الإسباني مُغلقاً الباب أمام إمكانية عودته من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي بعد تجربته الأولى مع نادي تشيلسي.

موراتا: أريد البقاء في أتلتيكو مدريد

وقال موراتا، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”أنا أريد حقاً أن ألعب هُنا، وأن أعمل وألعب في الكثير من المُنافسات، أنا مُتحمس بالوجود هُنا كما هو الأمر دائماً، يُمكنني فقط العمل والركض للفريق في كل مُباراة”.

قصص سبورت 360

وتابع المُهاجم الإسباني حديثه بالقول :”الحديث عن مُستقبلي؟ هذا ما يُقال في الصحافة، أنا فقط أريد العمل”، وأضاف :”أتلتيكو مدريد واحد من أفضل الأندية في العالم، وأنا سعيد هُنا وأريد مُواصلة العمل”.

يُذكر أن رونالدو قد أعلن أنه سيكشف حقيقة موقفه خلال لقاء صحفي سيُجريه خلال أسبوعين من الآن، مُشيراً إلى أن كثير من الأخبار التي تم تداولها عنه محض أكاذيب، على حد قوله.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى