الكرة الأسبانية

أسينسيو يتهم إدارة ريال مدريد باستبعاده من التشكيلة

ماركو أسينسيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد يوجّه أصابع الاتهام إلى إدارة النادي، بشأن استبعاده من التشكيلة الأساسية في بداية الموسم الحالي.

وما زال الغموض يحيط حول مستقبل ماركو أسينسيو الذي سينتهي عقده بعد عام واحد فقط. ولا يوجد أي نية لريال مدريد بتجديد عقده، كما أن النادي لم يتلقى عروضاً حقيقة من الأندية الاخرى للحصول على خدمات النجم الإسباني.

وتلقى ماركو أسينسيو صدمة قوية في انطلاقة الموسم بعد أن تم إبعاده من التشكيلة الأساسية في مباراتي آينتراخت فرانكفورت وألميريا، والأمر الأكثر غرابة أنه لم يشارك لأي دقيقة في المباراتين، رغم أن المدرب كارلو أنشيلوتي استنزف تبديلاته الخمسة.

إدارة ريال مدريد تضغط على ماركو أسينسيو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماركو أسينسيو يحترم قرار أنشيلوتي، لكنه مقتنع تماماً أن عدم الاعتماد عليه بهذا الشكل هو قرار من إدارة النادي لإجباره على الرحيل هذا الصيف.

قصص سبورت 360

ويسعى ماركو أسينسيو للعب بشكل منتظم خلال الشهرين القادمين لإقناع المدرب لويس إنريكي باستدعائه للمشاركة رفقة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022، لكن حظوظه في ريال مدريد تبدو ضئيلة جداً، ويتوجب على اللاعب البحث عن نادٍ جديد.

وكان ميلان أبرز المهتمين بالتعاقد مع ماركو أسينسيو، لكن النادي غض النظر عن الصفقة مؤخراً، قبل أن يدخل روما بقيادة جوزيه مورينيو إلى السباق، وقد يكون النادي الذي ينقذه من جحيم ريال مدريد ويمنحه فرصة التواجد في المونديال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى