الكرة الإنجليزية

أرسنال يتطلع لضم نجم فياريال قبل نهاية السوق

ميكيل أرتيتا – أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق فريق أرسنال بداية واعدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد التغلب على كريستال بالاس و ليستر سيتي، ولكن المدرب ميكيل أرتيتا يأمل في إضافة المزيد من الوجوه الجديدة قبل نهاية السوق في 1 سبتمبر القادم.

وحسب التقارير الأخيرة فإن أرسنال مهتم بضم يريمي بينو نجم فريق فياريال، وسيفكر في تقديم عرض لضمه من فريق الغواصات الصفراء في الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الدولي الإسباني لديه شرط جزائي بقيمة 67 مليون جنيه إسترليني في عقده، وأن أرسنال سيعمل على التفاوض مع النادي الإسباني للحصول على خدماته مقابل 38 مليون جنيه إسترليني.

أرسنال يستهدف ضم يريمي بينو نجم فياريال

وكشف فابريتسيو رومانو بأن أرسنال من بين الأندية التي تتابع اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً في الأشهر الأخيرة ولكنه لم يقم بتقديم أي عروض حتى الآن.

قصص سبورت 360

وزعمت مصادر إسبانية بأن أندية إنجليزية أخرى مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي أبدوا اهتماماً أيضاً بضم يريمي بينو، والذي قدم مستويات كبيرة مقارنة بعمره الصغير.

وبنى أرتيتا فريقاً شاباً في أرسنال مع لاعبين من أمثال أوديجارد وبوكايو ساكا وإميل سميث رو وجابرييلي مارتينيلي ويأمل في أن يستمر في تجديد صفوف الجانرز من فترة لأخرى.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى