الكرة الأسبانية

مانشستر يونايتد يريد لاعباً آخر من مدريد

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يكثف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جهوده للتعاقد مع لاعبين جدد لعلاج ثغرات فريق المدرب إريك تين هاج في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما بدأ الفريق بداية مخيبة في الدوري الإنجليزي بالخسارة في أول جولتين.

ويعمل الشياطين الحمر على التعاقد مع صفقات جديدة قبل مواجهة ليفربول في الجولة القادمة من البريميرليج، وبدأ اليونايتد بالفعل في التفكير في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني.

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع فيليكس

وتحدثت وسائل الاعلام في إسبانيا وإنجلترا خلال الساعات القليلة الماضية بشكل مكثف عن كاسيميرو وإمكانية ترحيبه بالانتقال لليونايتد، وانفتاح الريال لفكرة خروج اللاعب بشرط الحصول على 70 مليون يورو.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية على رغبة اليونايتد في جلب لاعباً جديداً من مدريد بعد كاسيميرو، حيث وجه رجال المدرب تين هاج أنظارهم صوب واندا ميتروبوليتانو للتعاقد مع نجم فريق أتلتيكو مدريد.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن اليونايتد يستهدف ترميم صفوفه بالتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس، الذي لا يعيش أفضل أيام مسيرته الكروية منذ انتقاله للفريق المدريدي قادماً من بنفيكا البرتغالي في صفقة قياسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى