الكرة السعودية

محمد نور ينتقد ثنائية طارق حامد وهنريكي في الاتحاد (فيديو)

محمد نور – لاعب نادي الاتحاد السابق

سعودي 360 – أوضح محمد نور لاعب نادي الاتحاد السابق، رأيه في ثنائية المصري طارق حامد والبرازيلي برونو هنريكي في وسط ملعب العميد، قبل بداية الموسم الجديد.

محمد نور ينتقد ثنائي وسط الاتحاد

تعاقد نادي الاتحاد في ميركاتو الصيف الحالي، مع الدولي المصري طارق حامد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر قادماً من صفوف الزمالك.

قال نور، خلال مقطع فيديو متداول، إن فريق الاتحاد قوي وممتاز دفاعياً وهجومياً وقادر على المنافسة في الدوري السعودي بالموسم المقبل.

وأضاف نور: “الاتحاد ممتاز ولكن الفريق يعاني من مشكلة واضحة في وسط الملعب، أتمنى إعادة النظر في ثنائية طارق حامد وبرونو هنريكي، لإنهما مختلفين تماماً مثل الفرق بين الشرق والغرب”.

قصص سبورت 360

الأسطورة محمد نور: #الاتحاد ممتاز هجوميًا ودفاعيًا ويقدر ينافس، لكن عندنا مشكلة ‘كبيرة’ في وسط الملعب، واتمنى إعادة النظر في المحاور “برونو هنريكي – طارق حامد”. pic.twitter.com/O5NbjDkPYR

— Insider Itti (@InsiderItti) August 13, 2022

ودعم الاتحاد صفوفه هذا الصيف بضم كلٍ من؛ المدافع أحمد شراحيلي قادماً من الشباب، والظهير الأيسر زكريم هوساوي من أحد، والمصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك.

موعد مباراة الاتحاد القادمة

يستعد الاتحاد لملاقاة العدالة يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام مباراة الاتحاد ضد العدالة على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي” يوم الجمعة، في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت القاهرة، والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى