الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. أبو بكر ينهي جدل اقتراب رحيله

نادي النصر السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس الموافق 10/8/2022.

برسالة ضمنية.. أبو بكر ينهي جدل اقتراب رحيله عن نادي النصر

أبو بكر – النصر السعودي

سعودي 360 – رد الكاميروني فينيسنت أبو بكر، مهاجم فريق النصر، برسالة ضمنية على أنباء اقتراب رحيله عن النادي العاصمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر أبو بكر على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، صورة من تواجده في معسكر النصر، تؤكد انسجامه مع لاعبي “العالمي” خلال التدريبات الجماعية.

التفاصيل من هنا

بيان ناري من شاهد قضية “تسجيلات” النصر ضد الاتحاد وحمدالله

حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360 – توعد حمد الدوسري الشاهد في قضية نادي النصر ضد الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، والشهيرة بقضية التسجيلات، بالرد القانوني على اتهامه بالفساد من قبل المحامي فهد بارباع.

وأوضح الدوسري أنه سيقوم برفع شكوى على كل من اتهمه بالحصول على رشوة، مقابل الإدلاء بشهادته لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

التفاصيل من هنا

ثنائي النصر يتدخلان لحسم صفقة أوروبية

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يواصل نادي النصر، مفاوضاته مع الصربي آدم ليايتش لاعب بشكتاش التركي السابق وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “فاناتيك” التركية، أن إدارة النصر استعانت بالثنائي الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا لإقناع اللاعب ليايتش بقبول عرض العالمي.

التفاصيل من هنا

رسمياً.. رفض استئناف النصر بشأن شكوى الشباب

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض استئناف نادي النصر على القرار الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق بشأن الشكوى المقدم من الشباب.

وقامت لجنة الانضباط والأخلاق، بتغريم نادي النصر مبلغ 92.500 ألف ريال بعد الشكوى المقدمة ضده من الشباب بشأن إطلاق جماهير الفريق المضيف في مباراتهما خلال الجولة 26 من الدوري، هتافات مسيئة.

التفاصيل من هنا

رئيس النصر السابق: الأسوأ لم يأتِ بعد في قضية حمدالله

عبدالرزاق حمدالله وصفوان السويكت – النصر السعودي

سعودي 360 – علّق صفوان السويكت رئيس النصر السابق، على قضية ناديه ضد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يلعب حالياً بشعار الاتحاد.

أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في مطلع أغسطس الجاري، قرارات نارية في شكوى النصر المرفوعة ضد حمدالله وناديه الحالي والإداريين حامد البلوي ومشعل السعيد بداعي التفاوض مع اللاعب خلال الفترة المحمية في عقده مع العالمي.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى