الكرة الأسبانية

ماذا قال أنشيلوتي بعد تتتويج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي؟

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر المُدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وكان ملعب هلسنكي الأولمبي في فنلندا قد استضاف المُباراة التي انتهت بفوز الميرنجي بهدفين سجلهما دافيد ألابا في الدقيقة 37، وكريم بنزيما في الدقيقة 65.

أنشيلوتي: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية بدون شك

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لم تكن المُباراة سهلة، لقد كانوا قريبين جداً، لقد سجلنا ومن بعد ذلك سيطرنا جيداً، دائماً في بداية الموسم أنت لا يُمكن أن تتوقع أن تكون في أفضل حالاتك، ولكننا بدأنا لنبدأ موسماً جيداً”.

وتابع مُدرب الميرنجي حديثه قائلاً :”أعتقد أن الأجواء الجيدة يُمكنها أن تجعلنا نُحقق نتائج أفضل، ونُقدم أداءً أفضل، الأجواء كانت جيدة، والفوز يساعدنا على التحفيز”.

قصص سبورت 360

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه بنزيما قائلاً :”هو لاعب مُهم جداً، وقائد للفريق، لقد سجل الكثير من الأهداف، وأنهى الموسم جيداً، والآن سيذهب للفوز بالكرة الذهبية، هل هُناك أدنى شك؟ لا أعتقد أن هُناك أحد تُساوره الشكوك”.

يُذكر أن ريال مدريد شارك في مُباراة كاس السوبر بصفته بطلاً لدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، فيما شارك فرانكفورت في البطولة بصفته بطلاً للدوري الأوروبي على حساب رينجرز.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى