الكرة الأسبانية

وعد مُثير من بيريز لجمهور ريال مدريد بعد السوبر الأوروبي

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على أن الفريق سيسعى بقوة لتحقيق كافة البطولات المُمكنة هذا الموسم.

وجاء تصريح بيريز بعد تتويج الميرنجي بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفي دافيد ألابا وكريم بنزيما.

بيريز: سنعمل لمُواصلة إسعاد جمهور ريال مدريد

وقال بيريز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد حظينا بموسمٍ جيد، وهذه البطولة لكأس السوبر تجعلنا مُتحمسين جداً، اولاً علينا أن نُحقق الوصول للنهائيات ومن بعدها نفوز بهم، لدينا فريق رائع، هذا عمل جيد”.

وأشاد رئيس النادي الملكي بمُدرب الفريق قائلاً :”أنشيلوتي يُدير فريقه جيداً جداً، هذه جزء مُهم في النجاح ونحن نبدأ هذا الموسم الذي ينطلق يوم الأحد بكثيرٍ من الحماس”.

قصص سبورت 360

وتابع :”حقيقي أن في هذا العام فإن كل شيء سار بصورةٍ جيدة معنا، ولا يُمكن لأحد أن يشعر بعدم الرضا، ولكن علينا مُواصلة العمل كل يوم، أنت تعمل من أجل مُستقبلك”.

وأضاف بيريز :”التعاقدات؟ علينا أن نُواصل التدريب جيداً، أنشيلوتي يُدير الفريق، اليوم لا نُفكر في أي شيء آخر”.

وتغنى بيريز بمُهاجم الفريق كريم بنزيما قائلاً :”بنزيما والكرة الذهبية؟ من رأيي أنه استحقها بالفعل في العام الماضي، وهذا العام أيضاً أكثر”.

وعن تطلعاته للموسم الجديد، قال بيريز :”لا يُمكننا الفوز بكل شيء في حياتنا، ولكننا سنُواصل العمل لمنح الرضا لجمهورنا، نحن في وضعٍ مثالي”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى