الكرة الأسبانية

تعليق مثير من كورتوا بعد فوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي

تيبو كورتوا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  أطلق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، تصريحاً مثيراً عقب فوز فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، بهدفين دون رد، في الأراضي الفنلندية.

وساعد كورتوا كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على حصد اللقب من خلال بعض التصديات المميزة، في اللقاء الذي عرف تسجيل ديفيد ألابا الهدف الأول، وتوقيع كريم بنزيما على الهدف الثاني.

كورتوا: ريال مدريد يفوز بأي نهائي يلعبه عادةً

وقال كورتوا في تصريحات صحفية، أبرزتها يومية ماركا الإسبانية، عقب المباراة “كانت هناك بعض التصديات الهامة، ربما اثنتين أو ثلاثة في الشوط الأول، خاصةً كرة كامادا، ولكن بشكل عام لعبنا مباراة متكاملة للغاية”.

وأضاف حارس الريال” في النهائيات الثلاثة حافظنا على نظافة الشباك، واليوم فزنا بنهائي جديد، وريال مدريد عادة يفوز بأي نهائي يلعبه، ولهذا السبب هو النادي الأكبر”.

قصص سبورت 360

وواصل كورتوا حديثه” هذا العام سنلعب كل مباريات دوري ابطال أوروبا في شهرين، وسيكون علينا أن نكون في حالة جيدة، مباريات سبتمبر وأكتوبر في غاية الأهمية، يجب أن نترك الفريق في حالة جيدة للغاية قبل الذهاب بذهن صافي إلى كأس العالم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى