الكرة الأسبانية

بيريز يرد على سؤال مفخخ بخصوص برشلونة!

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  رد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بدبلوماسية شديدة على سؤال مفخخ بخصوص الصفقات الجديدة التي أبرمها الغريم التقليدي، برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد جلب أكثر من لاعب مميز، وبالأخص في الخط الأمامي، في الوقت الذي لم يبرم الميرينجي أي صفقة جديدة لترميم الهجوم في ظل تقدم الفرنسي كريم بنزيما في العمر، وعدم وجود البديل المناسب في قائمة الفريق الأبيض.

ونجح برشلونة في ترميم صفوفه من خلال التعاقد مع عدة وجوه جديدة على غرار روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي، رافينيا، أندريس كريستنسين وفرانك كيسي، مستفيداً من الروافع الاقتصادية التي نفذتها إدارة خوان لابورتا.

بيريز: عودة برشلونة مهمة للجميع

وقال بيريز في تصريحات صحفية عقب فوز ريال مدريد بلقب السوبر الأوروبي، مساء الأربعاء، على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني ” برشلونة يعيش وضعية طبيعية فهو ناد مثل أي ناد، كلنا معرضون لعيش لحظات جيدة وأخرى سيئة في مواسم مختلفة”.

وأضاف رئيس ريال مدريد” برشلونة يبقى واحداً من أهم المؤسسات في عالم كرة القدم مع ريال مدريد، ويجب أن يعود النادي من جديد لسابق عهده، وسيكون هذا الأمر في صالح الجميع، وسيصب في صالح كرة القدم في العالم بأسره”.

قصص سبورت 360

وعن حظوظ ريال مدريد في الموسم الجديد، قال بيريز” لا يمكننا الفوز بكل شيء في حيانا، ولكن نحن نعمل على استمرار إسعاد جمهورنا ومنحه الشعور بالرضا، نحن في وضعية مثالية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى