الكرة الأسبانية

كيف علقت الصحافة الكتالونية على تتويج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي؟

ريال مدريد – كأس السوبر الأوروبي

سبورت 360 – تصدّر ريال مدريد عناوين الصحف العالمية والإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تتويج الفريق بلقب السوبر الأوروبي، بفوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين نظيفين، سجلهما ديفيد ألابا وكريم بنزيما.

وحقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه، معادلاً الرقم القياسي المسجل باسم غريمه التقليدي برشلونة، والذي كان يتقاسمه مع ميلان الإيطالي.

ولم يقتصر الحديث عن ريال مدريد على الصحافة العالمية والإسبانية وحسب، بل حتى الصحف الكتالونية الموالية لبرشلونة علقت على انتصار ريال مدريد وتحقيقه أول ألقاب الموسم الجديد.

صحيفة سبورت الكتالونية: ريال مدريد لم يقدم مباراة كبيرة

ولم تبالغ صحيفة سبورت الكتالونية بتعظيم الإنجاز الذي حققه ريال مدريد، ووضعت عنواناً تقليدياً تضمن “ألابا وبنزيما يمنحان ريال مدريد كأس السوبر”. وأضافت في عنوان فرعي “رجال أنشيلوتي لم يحتاجوا لتقديم مباراة كبيرة لتحقيق أول لقب بالموسم”. وتابعت “يواصل كورتوا التألق، وبنزيما يصبح ثاني هداف في تاريخ ريال مدريد”.

قصص سبورت 360

وبنفس الطريقة تقريباً سارت منافستها موندو ديبورتيفو، والتي عنونت على تقرير المباراة “ريال مدريد بطل أوروبا بفوزه 2-0”. وأكملت “الفريق الأبيض يحقق لقبه الخامس في السوبر بعد الفوز على فرانكفورت الذي تلاشى في الشوط الثاني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى