الكرة الإنجليزية

أسطورة ليفربول ينصح مانشستر يونايتد بطرد رونالدو !

كريستانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- وجه داني ميرفي، أسطورة نادي ليفربول، نصيحة لإدارة مانشستر يونايتد، بالتخلص من نجم الشياطين الحُمر الأول كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد عبر كثيراً عن رغبته في الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي لمُواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد مع فريق آخر.

ميرفي: تين هاج عليه الاقتداء بجيرارد هولييه

وقال ميرفي، في مقالٍ نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لقد كُنت فرداً في فريق ليفربول حينما أخبر جيرارد هولييه (مُدرب سابق في ليفربول)  بول إنس إن لا مُستقبل لديه في النادي”.

وتابع  أسطورة الريدز قائلاً :”إنس كان قائداً رائعاً، ويملك تأثيراً عالياً، وواحد من بين أفضل لاعبي الوسط في هذا البلد”، وأضاف :”هولييه قرر أن الوقت قد حان لعصرٍ جديد، ولم يهتم بما سيعتقده بول أو غيره”.

قصص سبورت 360

وانتقل ميرفي للحديث عن اليونايتد تحت قيادة إيريك تين هاج، حيث قال :”المُدرب الهولندي جاء لنادٍ ضخم، ويُحاول أن يُطبق فلسفته الخاصة، وهو يقوم بذلك في وسط ضجيج كبير حوله، وكثير من هذا الضجيج صنعه رونالدو”.

وأكمل :”أعتقد أن هذه فرصة رائعة لتين هاج ليضع بصمته، فليذهب إلى إدارة اليونايتد ويقول لهم :’ دعوه يذهب، أنا لست بحاجة للمُشكلات”.

وأضاف أسطورة ليفربول :”هذا الأمر سيُرسل رسالة هائلة وسيُشكل سابقة قوية، خاصة بعد العرض السيء لرونالدو الأسبوع الماضي حينما غادر أولد ترافورد قبل نهاية المُباراة”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى