الكرة الأسبانية

فينيسيوس يرغب في مساواة نفسه مع برشلونة بالكامل!

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرغب البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، في مساواة نفسه بغريم فريقه التقليدي، برشلونة، والتفوق عليه في عدد مرات الفوز بدوري ابطال أوروبا، حسبما قال اللاعب في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي على هامش مباراة فريقه ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي.

وتوج برشلونة طوال تاريخه بخمسة ألقاب فقط من دوري ابطال أوروبا، ويريد فينيسيوس أن يحصد نفس العدد من الألقاب وربما أكثر من ذلك في السنوات المقبلة.

فينيسيوس: مسيرتي قد تنتهي بعد 15 عاماً

وقال فينيسيوس “من المهم أن نحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات خاصةً إن كنت تريد أن تفوز ببطولة هامة مثل السوبر الأوروبي، وسنعمل كل ما في وسعنا للفوز بأول ألقاب الموسم”.

وأضاف اللاعب” أعشق اللاعبين الذين حققوا العديد من الإنجازات في ريال مدريد، النادي الأكبر في العالم، وبالطبع أريد أن أستمر في الفوز هنا، واللعب لأطول فترة ممكنة، أرغب في الفوز بلقب دوري الابطال 5 أو 6 مرات، وأن أكون مؤثراً كأساطير هذا النادي”.

قصص سبورت 360

وعن نهائي دوري الابطال 2022 قال” كان شديد الأهمية لنا، للفريق بأسره بعد موسم جيد، كان يجب أن ينتهي بنفس الشكل، انتصار في النهائي، وأقول دوماً أن مسيرتي ستنتهي في غضون 15 عاماً، ولا أعرف متى سيكون أي نهائي هو الأخير لي، لذلك أسعى للاستمتاع بكل نهائي قدر الإمكان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى