الكرة الإنجليزية

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم أمام فولهام

كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – استعد فريق نادي ليفربول لأول مباراة له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أمام فولهام في ملعب كرافن كوتيدج، ويأمل الليفر أن يبدأ مشواره بشكلٍ جيد وأن يتجنب المفاجآت.

ولعب ليفربول مع مانشستر سيتي في الكأس الخيرية بطريقة 433 والتي سيدخل بها مباراة فولهام، وقد تحدث كلوب عن إمكانية احتفاظ فيرمينو بمكانه في التشكيلة الأساسية إلى جانب محمد صلاح ولويس دياز في خط الهجوم.

ومن المتوقع أن يكون لائقاً لحراسة عرين الليفر، وربما يكون ناي كيتا لائقاً مرة أخرى للمشاركة، ولكن في الغالب سيتم الاعتماد على الثلاثي جوردان هندرسون وفابينيو وتياجو ألكانتارا في وسط الملعب.

كلوب يتمسك بوجود فيرمينو في التشكيلة

ويغيب عن ليفربول بعض المصابين مثل ديوجو كوتا وكيليهر وكوستاس تسيميكاس وإبراهيما كوناتي بالإضافة لكوريتس جونز وأليكس أوكسيليد تشامبرلين ولكن هذا لن يؤثر على العناصر الأساسية.

قصص سبورت 360

وكان ليفربول قد استبدل ساديو ماني بالمهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، وبالنظر لما قدمه مع الليفر حتى الآن في المباريات الإعدادية وأمام مانشستر سيتي فمن المحتمل أن يظهر، لكن كلوب يُفضل البدء بفيرمينو اليوم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام فولهام : أليسون بيكر – ترينت ألكسندر أرنولد – ماتيب – فان دايك – أندرو روبيرتسون – هندرسون – فابينيو – تياجو ألكانتارا – محمد صلاح – فيرمينو – لويس دياز.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى