الكرة السعودية

سبب أخلاقي يمنع كالياري من التعاقد مع أحد نجوم الدوري السعودي

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، عن وجود سبب أخلاقي منع تعاقد نادي كالياري الإيطالي، مع أحد نجوم الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت السنوات الأخيرة، توافد العديد من نجوم أوروبا على الدوري السعودي، بالإضافة إلى عودة الكثير منهم إلى ملاعب القارة العجوز بعد فترة قليلة، وهو ما يبرهن على قوة المنافسة في المملكة العربية السعودية والتي تسهم في ارتفاع مستوى اللاعبين الأجانب والمحليين.

كالياري يرفض التعاقد مع نجم مغربي في الملاعب السعودية

وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن نادي كالياري الإيطالي كان قريباً من التعاقد مع أحد اللاعبين المغاربة في الدوري السعودي.

وأوضح أن الصفقة لم تتم، بسبب سوء أخلاق اللاعب والتي تسببت في حدوث العديد من الأزمات الإدارية.

قصص سبورت 360

أزمات حمدالله تنتهي بالإيقاف

وكانت تقارير صحفية أخرى، قد أكدت أن هذه الأنباء تتجه نحو حمدالله الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الملاعب الأوروبية.

يذكر أن حمدالله دخل في العديد من الأزمات مع إدارة النصر خلال فترة تواجده قبل أن يتم فسخ عقده مع النادي في ديسمبر الماضي، مقررا الانتقال إلى اتحاد جدة.

انتقال حمدالله إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر، لم يمر مرور الكرام، فقد قدمت إدارة النصر بعض التسجيلات للنجم المغربي مع حامد البلوي والتي كان يتفاوض خلالها على الرحيل عن النادي أثناء سريان عقده.

وبناء على ذلك، فقد قررت لجنة الاحتراف إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال سعودي، ليستمر مسلسل أزمات حمدالله في الملاعب السعودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى