الكرة الأسبانية

ليفاندوفسكي: أعرف كيف ألعب ضد ريال مدريد

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأ البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد حرب التصريحات مبكراً مع الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بتأكيده على أنه يعرف تماماً كيف يلعب ضد الفريق الملكي.

وتم تقديم ليفاندوفسكي في ملعب الكامب نو اليوم الجمعة أمام 57 ألف متفرجاً، وظهر اللاعب بالقميص رقم 9 الذي كان مملوكاً في الموسم الماضي للمهاجم الهولندي ممفيس ديباي.

ليفاندوفسكي يبدأ حرب التصريحات مبكراً مع ريال مدريد

وتطرق المهاجم البولندي للحديث عن مباريات الكلاسيكو، حيث أوضح أنه معتاد على مواجهة ريال مدريد ويعرف كيف يلعب ضده، لكن في الوقت ذاته شدد على ضرورة التركيز على جميع الفرق وليس النادي الملكي فقط.

وأردف قائلاً “أنا مستعد دائماً للعب ضد ريال مدريد. أعرف كيف ألعب ضدهم. الموسم الماضي كان ناجحاً للغاية بالنسبة لهم. نحن هنا للتفوق عليهم. نعلم أن الأمر سيكون صعباً، لكن هذه هي كرة القدم”.

قصص سبورت 360

وتابع “الموسم ليس عبارة عن ريال مدريد فقط، عليك أن تكون مستعداً دائماً لأن هناك أندية رائعة أخرى. أعلم أننا سوف نبحث عن الفوز في كل مباراة. سيكون تحدياً حقيقياً”.

وبخصوص منافسته مع كريم بنزيما على لقب هداف الليجا، قال ليفا “أنا لا أفكر الصراع مع ريال مدريد أو بنزيما. إنه هداف رائع، ويلعب في الليجا منذ عدة سنوات، يهمني أن ألعب بشكل جيد مع برشلونة وليس ضده”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى