الكرة الأسبانية

مدرب إنتراخت فرانكفورت: نسعى للانتقام من ريال مدريد!

إنتراخت فرانكفورت – الدوري الألماني

سبورت 360 – اعترف أوليفر جراسنر مدرب فريق إنتراخت فرانكفورت أن مواجهة ريال مدريد على لقب كأس السوبر ستكون تاريخية، حيث يمكن للنادي الألماني استهداف الانتقام من الخسارة في نهائي كأس أوروبا عام 1960، حيث فاز الريال باللقب في ملعب هامبدن بارك بالفوز بنتيجة 73 يوم 18 مايو 1960.

وبالنسبة لنادي إنتراخت فرانكفورت فإن تلك المباراة تعد من المباريات التي يشعرون بها بالفخر، حيث يعتقدون أنهم كانوا قادرين على الظفر باللقب لولا تفوق ريال مدريد بفضل دي ستيفانو.

ولم تتقاطع طرق الفريقين أبداً مرة أخرى في مباراة رسمية، حيث التقيا فقط في أغسطس 2008 في مباراة ودية انتهت بالتعادل الإيجابي 11، ولذلك فإن مباراة كأس السوبر ستعد نوعاً من المباريات التي سيبحث بها النادي عن الانتقام.

مدرب فرانكفورت: لدينا تاريخ مع الريال ونسعى للفوز بالسوبر الأوروبي

وسُئل أوليفر جراسنر مدرب إنتراخت عن ذلك في مقابلته مع موقع الاتحاد الأوروبي فقال: “في إنتراخت فرانكفورت لدينا تاريخ مع ريال مدريد، وهذا سيكون حافزاً للاعبين والمشجعين، أعتقد أن الجماهير التي شهدت هذا العصر ستجد في تلك المباراة نوعاً من الانتقام..ولكن بالنسبة لنا فالحصول على كأس أوروبية ثانية هو حافز كبير”.

قصص سبورت 360

وعن مواجهة الريال بخبرته الكبيرة في أوروبا قال : “ريال مدريد هو أحد أعظم الأندية وأكثرها شهرة في كرة القدم، ولكننا نملك شخصية رائعة وكل لاعب يعمل مع الفريق، ولدينا روح رائعة في التدريبات وغرفة الملابس”.

واختتم حديثه بقوله : “نحن لا نتخلى عن ثقتنا بأنفسنا، ولكن علينا أن نبذى قصارى جهدنا لتحقيق النظر في تلك المباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى