الكرة الأسبانية

هل يريد ميسي العودة إلى برشلونة؟

نيمار – ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يطمح برشلونة إلى استعادة ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهو الأمر الذي أكد عليه خوان لابورتا رئيس النادي.

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي التعاقد مع ليونيل ميسي مجدداً، واستجابت الإدارة لطلب المدرب الإسباني الشاب، وبدأت بوضع خطة لاستعادة البرغوث في صيف 2023.

وسينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم المقبل، لكن هناك بند في العقد يسمح بالتجديد التلقائي لمدة موسم آخر في حال موافقة الطرفين على ذلك.

ميسي لا يفكر بمستقبله مع باريس أو برشلونة

وكان خوان لابورتا قد اعترف أن النادي يدين لميسي بالكثير، وهناك جانب أخلاقي يُلزم برشلونة بإعادته لكي يعتزل في النادي الذي ترعرع به وقضى فيه معظم مسيرته الاحترافية.

قصص سبورت 360

لكن صحيفة موندو ديبوريتفو ناقشت موقف ميسي نفسه من هذه المسألة، وأوضحت أن البرغوث لا يفكر أبداً بمستقبله في الوقت الراهن، ويصب كامل تركزيه على بداية الموسم مع باريس، ثم المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

وأضاف التقرير أن ميسي لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله قبل انتهاء كأس العالم، وبعدها سوف يقيّم الخيارات المطروحة أمامه. في حين أن برشلونة سيبدأ محادثاته مع اللاعب بعد المونديال مباشرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى