الكرة السعودية

ماذا طلب مدرب منتخب مصر من لاعبيه قبل نهائي كأس العرب للشباب؟

منتخب مصر للشباب

سبورت 360 – وجه محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، طلباً للاعبي “الفراعنة” قبل مباراة السعودية المنتظرة، في نهائي كأس العرب تحت 20 عاماً، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الجمعة.

مدرب مصر للشباب يطالب اللاعبين بكتابة شهادة ميلادهم في نهائي كأس العرب

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن جابر طالب لاعبي منتخب مصر للشباب، بضرورة التحلى بالعزيمة والإصرار أمام السعودية، من أجل الظفر بكأس العرب.

وأوضح الموقع أن جابر أكد في حديثه مع لاعبي مصر، على أن بطولة كأس العرب هي شهادة ميلادهم الكروية.

وأشار الموقع إلى أن جابر قد ثمن المسيرة المميزة للاعبي “الفراعنة” في البطولة بعد مشوار حافل، مشدداً لهم على أن الجماهير بدأت تتابع المنتخب، وتحفظ أسمائهم منذ بدء مشوار بطولة كأس العرب.

قصص سبورت 360

ويضرب منتخب مصر موعداً مع نظيره السعودي، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “الأمير سلطان بن عبدالعزيز”، في نهائي كأس العرب للشباب.

محمد إبراهيم يسجل الهدف الثالث للمنتخب المصري⚽️

نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عاماً 🏆

🇩🇿 الجزائر 1-3 مصر 🇪🇬pic.twitter.com/lnVaPmw1Ps

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) August 3, 2022

وتقام مباراة منتخب مصر أمام السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة مصر والسعودية في نهائي الكأس، عبر قنوات؛ أون تايم سبورتس 3، والسعودية الرياضية 2، وأبو ظبي الرياضية، ودبي الرياضية، والعراقية الرياضية.

وحصل منتخب مصر على بطاقة التأهل لنهائي كأس العرب للشباب، للمرة الأولى في تاريخها، بعد تغلبه على الجزائر في نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف.

وحجز المنتخب السعودي حامل لقب النسخة الماضية، مقعداً في نهائي الكأس، بعد أن اكتسح فلسطين بخماسية نظيفة في نصف النهائي الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى