الكرة الإنجليزية

رسمياً .. تشيلسي يتعاقد مع مارك كوكوريلا

تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً عن توصله لاتفاق نهائي مع برايتون بشأن التعاقد مع الإسباني مارك كوكوريلا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم مارك كوكوريلا صاحب 24 عاماً بالرحيل عن صفوف برايتون هذا الصيف وسط اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي بضمه.

وبالفعل توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع مارك كوكوريلا على الانتقال إلى الفريق، ولكن برايتون رفض العرض المقدم من فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي كان يقدر بـ 50 مليون يورو.

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع برايتون بشأن التعاقد مع مارك كوكوريلا

قصص سبورت 360

CLUB STATEMENT: MARC CUCURELLA.

Following reports from numerous media outlets this week, we can confirm an agreement has been reached with Brighton and Hove Albion for the signing of Marc Cucurella.

— Chelsea FC (@ChelseaFC) August 5, 2022

وبعدها دخل تشيلسي بقوة في صفقة مارك كوكوريلا خاصةً بعد اقتراب الإسباني الآخر ماركوس ألونسو من الرحيل، لينجح البلوز في التوصل لاتفاق مع برايتون والتعاقد مع كوكوريلا.

ونشرت صفحة تشيلسي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تؤكد فيها توصل النادي لاتفاق على التعاقد مع مارك كوكوريلا، حيث يتبقى فقط خضوع اللاعب للكشف الطبي، ولكن لم يكشف بعد عن مدة العقد أو قيمة الصفقة.

وكتبت الصفحة قائلة “بعد العديد من التقارير الصحفية التي وردت من الإعلام هذا الأسبوع، يمكننا أن نؤكد على توصل تشيلسي لاتفاق مع برايتون بشأن التوقيع مع كوكوريلا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى