أخبار عالمية

ليما وستوباسوك إلى نصف نهائي بطولة مدريد بريميير بادل

من قبل

0:42 دقيقة


حجز الثنائي المكوّن من البرازيلي بابلو ليما والأرجنتيني فرانكو ستوباسوك مقعدا في نصف نهائي بطولة مدريد بريميير بادل بعد تغلبه على الثنائي الإسباني جيرونيمو غونثاليث لوكي وأليخاندرو رويث بمجموعتين لواحدة.

ودخل الثنائي ليما وستوباسوك المباراة بقوّة وتمكّن من الفوز في المجموعة الأولى بستة أشواط لواحد.

ورغم فوز الثنائي الإسباني في المجموعة الثانية بستة أشواط لثلاثة إلاّ أن ليما وستوباسوك نجحا في العودة بقوّة وحسما المجموعة الثالثة لصالحهما بستة أشواط لواحد ليعبرا إلى المربّع الذهبي للبطولة.

كما صعد الثنائي المكوّن من الأرجنتيني مارتن دي نينو والإسباني فرانثيسكو نافارو للدور ذاته بعد تغلبه على الثنائي الأرجنتيني لوسيانو كابرا وماكسيميليانو سانشيس بمجموعتين دون مقابل بواقع ستة أشواط لثلاثة في الأولى، وستة أشواط لأربعة في الثانية ليعبر إلى الدور المقبل.

بدوره عبر الثنائي الإسباني أليخاندرو غالان وخوان ليبرون إلى نصف النهائي بفوزه الصعب على الثنائي الأرجنتيني فيدريكو تشينغوتو وخوان تيو بمجموعتين لواحدة. 

وتأخر الثنائي المصنف الأول عالمياً في المجموعة الأولى التي انتهت بتفوق تشينغوتو وتيو بستة أشواط لإثنين ليأتي رد غالان وليبرون قاسياً في المجموعتين الثانية والثالثة واللتين أنهاها اللاعبان بستة أشواط لأربعة في كل مجموعة، وليعبر الثنائي الإسباني إلى نصف النهائي في مباراة امتدت لساعتين وخمس وأربعين دقيقة. 


 


تقارير إخبارية
البادل
بطولة مدريد بريميير بادل
بابلو ليما
فرانكو ستوباسوك

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى