الكرة السعودية

مفاجأة بشأن وجهة عمر السومة القادمة بعد مغادرة الأهلي

عمر السومة – النادي الأهلي السعودي

سبورت 360 – اقترب السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، من الانتقال إلى صفوف العربي القطري وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عمر السومة ينتقل إلى العربي القطري

وهبط الأهلي رفقة الحزم والفيصلي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي بعدما احتلوا المراكز الثلاثة الأخيرة بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/23.

ووافقت إدارة الأهلي، على العرض المقدم من العربي القطري للحصول على خدمات السوري عمر السومة، وذلك في ميركاتو الصيف الحالي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن عمر السومة سوف ينتقل لصفوف العربي القطري بنظام الإعارة لمدة موسم، مع تسوية بعض مستحقاته لدى النادي الأهلي.

قصص سبورت 360

وذكرت الصحيفة السعودية، قبل أيام، إن العربي القطري عرض على الأهلي مبلغ مليوني دولار أي ما يوازي 7.5 مليون ريال من أجل شراء عقد السومة الذي يمتد حتى يونيو 2024.

وتأتي موافقة الأهلي على رحيل السومة بعد التعاقد مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق الراقي في الموسم المقبل.

ويمثل عمر السومة صفوف الأهلي منذ عام 2014 وقد ساهم بتتويج الفريق بألقاب؛ دوري المحترفين موسم 2015/16 وكأس السوبر المحلي وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد مرة واحدة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى