الكرة الأسبانية

طعنة جديدة في ظهر لونين حارس ريال مدريد

أندري لونين – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى الحارس الأوكراني أندري لونين، الحارس الثاني في نادي ريال مدريد الإسباني، طعنة جديدة في ظهره من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما حدث في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، في لاس فيجاس، صباح الأحد.

وأراد أنشيلوتي منح الفرصة لكل قائمة الفريق بالمشاركة في الكلاسيكو، وجهز بالفعل تشكيلتين للمباراة، على أن تلعب كل تشكيلة شوط واحد، لكن الحقيقة أن المدرب أجرى ستة تغييرات فقط على التشكيلة الرئيسية، مع منح الفرصة للعديد من اللاعبين، حيث وصل عدد المشاركين في اللقاء من طرف الميرينجي 21 لاعباً.

لونين.. منسي في الكلاسيكو

وأجرى كارليتو تغييرات في كل المراكز، ما عدا خانة حارس المرمى، ليحرم لونين من المشاركة لحساب البلجيكي كورتوا، ليقدم دليلاً جديداً على وضعية اللاعب في سانتياجو بيرنابيو، حيث أبعده عن خياراته في مباراة بها عشرة تغييرات، دون التفكير في منحه دقيقة واحدة.

ويعاني لونين من هذا الوضع منذ أربع سنوات تقريباً في ريال مدريد، وهي وضعية لا تساعد على الإطلاق في نمو أي لاعب وتطوره، لكن المشكلة أنه بديل لحارس عملاق مثل كورتوا.

قصص سبورت 360

ورغم ذلك لن يرحل لونين عن ريال مدريد، إلا في حال حدوث تغيير مفاجئ في الأمور داخل مدريد، وربما يغير اللاعب رأيه ويعيد التفكير في وضعيته ويختار الأفضل لمسيرته بالكروية بحمل حقائبه والخروج من بوابات سانتياجو بيرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى