الكرة الأسبانية

ليفاندوفسكي: أشعر أني ألعب في برشلونة منذ أشهر

روبرت ليفاندوفسكي – منتخب بولندا – يورو 2020

سبورت 360 – تحدث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الإسباني الجديد، عقب مشاركته لأول مرة في مباراة رسمية بقميص البلوجرانا، لتلفزيون برشلونة، ليصف مشاعره بعد المشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والذي عرف فوز البلوجرانا بهدف دون رد في لاس فيجاس.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية” سعيد بشدة لبدايتي مع برشلونة وعلى الانتصار الذي حققناه على الرغم من كونها مباراة ودية، ولكن الكلاسيكو يبقى كلاسيكو وهو شيء مختلف وخاص جداً، ونحن سعداء جداً بالجودة والتركيز الذي أظهرناه”.

ليفاندوفسكي يعلق على فوزه بالكلاسيكو الأول مع برشلونة

وأضاف السفاح البولندي” نتطلع للمباراة المقبلة، والحصة التدريبية القادمة، لأننا نشعر أن الأفضل قادم، سعيد جداً للتواجد هنا وأن أكون جزءً من هذا الفريق، لا أشعر أني انضممت للفريق منذ أيام قليلة، بالعكس أشعر أني هنا منذ عدة أشهر، وأشعر بدعم شديد من زملائي والجهاز الفني”.

وواصل ليفاندوفسكي حديثه “نفكر دوماً في الفوز، لدينا عقلية فائزة، ليس فقط في المباريات ولكن في التدريبات، ولدينا الفرصة الآن للنظر للأمام والتفكير في تقديم موسماً عظيماً”.

قصص سبورت 360

ونجح البارسا في الفوز على الريال في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، بفضل الهدف الذي سجله الوافد الجديد، البرازيلي رافينيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى