الكرة السعودية

بعد سيتين.. سامباولي يبتعد عن تدريب الشباب السعودي

خورخي سامباولي- مدرب مارسيليا الفرنسي السابق

سبورت 360 – فشل مسئولو نادي الشباب السعودي، في التوصل إلى اتفاق مع الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب مارسيليا الفرنسي السابق من أجل تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، نتيجة عدة خلافات بين الطرفين.

الشباب يرفض طلبات سامباولي

وأشارت جريدة “الرياضية” السعودية، إلى أن إدارة نادي الشباب، رفضت طلبات الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب مارسيليا الفرنسي السابق، بخصوص الحصول على 6 ملايين دولار خلال الموسم الواحد، بخلاف 1.5 مليون دولار لمعاونيه، من أجل الموافقة على تدريب الليث في الموسم المقبل.

وأوضحت الجريدة، أن خورخي سامباولي اشترط أيضا خلال مفاوضاته مع إدارة نادي الشباب، رحيل اللاعبين الأجانب الحاليين الذي تسبب في إيقاف المفاوضات معه.

وكانت إدارة نادي الشباب السعودي، فشلت في التعاقد مع كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة الإسباني السابق، بسبب طلباته المالية الكبيرة.

قصص سبورت 360

وبدأ نادي الشباب معسكره في مدينة ماربيا الإسبانية خلال اليومين الماضيين تحت قيادة المدرب المؤقت السعودي عبد اللطيف الحسيني لحين قدوم مدرب أجنبي والذي يستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وكان الروماني ماريوس سوموديكا رحل عن نادي الشباب بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي ورفضت إدارة الليث استمراره في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى