الكرة الأسبانية

تشافي يعطي برشلونة الأمل في صفقة أزبيليكويتا

سيزار أزبيليكويتا – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يعطي المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الأمل للنادي الكتالوني في صفقة التعاقد مع مواطنه سيزار أزبيليكويتا، من نادي تشيلسي الإنجليزي في الوقت الراهن.

وأفاد الصحفي الإسباني جيرارد روميرو بأن برشلونة مازال يسعى للتعاقد مع أزبيليكويتا لترميم الخط الخلفي للفريق، رغم شدة التنافس بين البارسا وتشيلسي على أكثر من هدف في الميركاتو الصيفي الجاري.

أزبيليكويتا يريد العمل مع تشافي

واشتعلت الأمور بين برشلونة وأزرق لندن في السوق الصيفي بعدما دخل الطرفان في صراع للتعاقد مع رافينيا، من ليدز يونايتد، أنهاه البارسا لصالحه بالتعاقد مع الجناح البرازيلي.

ويستمر الصراع بين برشلونة وتشيلسي في الوقت الحالي من أجل ضم جوليس كوندي، قلب دفاع إشبيلية، ما يجعل الأجواء ملتهبة بين الناديين، ما قد يؤثر على المفاوضات في صفقة أزبيليكويتا.

قصص سبورت 360

ورغم ذلك، يعطي تشافي الأمل للبارسا في حسم الصفقة، في ظل رغبة اللاعب الملحة في الانضمام لمشروع البلوجرانا الجديد والعمل تحت إمرة تشافي في الموسم الجديد.

وأشار روميرو، اليوم الأحد، إلى أن صفقة التعاقد مع أزبيليكويتا قد تكلف خزينة البارسا مبلغاً إجمالياً يصل إلى ستة ملايين يورو، شامل الحوافز والاضافات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى