الكرة الفرنسية

لابورتا يشير لإمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – قال خوان لابورتا رئيس برشلونة في تصريحاته الأخيرة لشبكة ESPN بأنه يعتقد بأن قصة ليونيل ميسي مع النادي الكاتالوني لم تنته بعد.

ورحل ميسي عن برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، لكن تظل عودة ليونيل ميسي إلى البارسا احتمالاً واضحاً في وجهة نظر خوان لابورتا، ويُمني الرئيس نفسه بإعادة النجم الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات إلى ملعب الكامب نو.

وقال لابورتا في حديثه عن ذلك الأمر : “لقد كان ميسي هو كل شئ..بالنسبة لبرشلونة ربما كان أفضل لاعب في التاريخ والأكثر كفاءة ولا يضاهيه سوى يوهان كرويف في تاريخ النادي”.

لابورتا : أشعر بأنني مدين لميسي بنهاية أفضل مع برشلونة

واستطرد : “لا أعتقد أن قصة ميسي مع برشلونة قد انتهت، وأعتقد أن مسؤولياتنا التأكد من أن هذا الفصل لا يزال مفتوحاً وأنه لم يُغلق”.

قصص سبورت 360

وواصل : “في تلك اللحظة التي حدث بها رحيله، كنا نعلم بأن كان يجب أن يتم ذلك عندما تكون الأمور مناسبة ليحصل على نهاية للقصة أفضل بكثير مما كان عليه الأمر الصيف الماضي.

ويعتقد لابورتا بأنه مدين أخلاقياً كرئيس لنادي برشلونة لليونيل ميسي، والذي سجل 672 هدفاً في مسيرته مع البارسا خلال 778 مباراة وساهم في الفوز بالكثير من الألقاب المحلية والقارية مع البلاوجرانا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى