الكرة الأسبانية

مشاركة دي يونج كقلب دفاع تثير الجدل في برشلونة

دي يونج – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – شارك لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج اليوم في تشكيلة برشلونة مرة أخرى، على الرغم من التكهنات المتزايدة بإمكانية انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد.

وشارك نجم أياكس السابق في قلب الدفاع إلى جانب إريك جارسياً أولاً وجيرارد بيكيه ثانياً وقدم أداءاً جيداً ومع ذلك لا يزال مستقبل غامضاً.

وذكرت بعض التقارير بأن برشلونة سيقدر رحيل اللاعب لتخفيف فاتورة الأجور وإدخال مبلغ كبير من المال، وخصوصاً وأن البلاوجرانا لديه اتفاق مع مانشستر يونايتد كما أن هناك فرق أخرى مهتمة به مثل تشيلسي ولكن لا يزال وضعه غير معلوماً بسبب إدارة اللاعب نفسه في البقاء.

تشافي : وجود دي يونج في الدفاع لا علاقة له بمستقبله

وأوضح تشافي أن إشراك دي يونج في الدفاع لا علاقة له بمستقبله : “أنا لا أرسل رسائل إلى أي شخص..يمكن أن يتكيف في مركز قلب الدفاع وأنا أقدره كثيراً كلاعب”.

قصص سبورت 360

واستطرد : “لقد أجريت محادثات خاصة معه وعلينا أن ننظر للوضع الاقتصادي للنادي أيضاً ومسألة اللعب النظيف..لكن مشاركته كقلب دفاع يمكن أن تمنحنا حلول أخرى”.

وقدم دي يونج أداءاً جيداً في الخط الخلفي، وكانت لديه أيضاً بعض التحركات للأمام والتي كانت مثيرة ومفيدة، وستكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة فيما يخص مستقبله مع فريق ملعب الكامب نو.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى