الكرة الأسبانية

أنشيلوتي يُحدد موعد عودة بنزيما للمشاركة مع ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أبدى كارلو أنشيلوتي رضاءه عن الأداء الذي قدمه فريق ريال مدريد أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو الودية في لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية رغم الخسارة بهدف نظيف، وأكد عن عودة بنزيما للمشاركة في جزء من مباراة الثلاثاء المقبل أمام كلوب أمريكا المكسيكي.

وقال المدرب الإيطالي عن المباراة : “قدمنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، كان يمكن أن أبدأ بكاسيميرو وكروس ومودريتش لأن الأمور تكون أسهل..لكنني أردت أن أسمح للشباب ببداية المباراة”.

وعن رؤيته للفريق في الوقت الحالي قال : “الفريق مكتمل..لدينا الكثير من اللاعبين وفريق أفضل من الموسم الماضي كما أن كثافة التدريب قد تحسنت بشكلٍ واضح”.

أنشيلوتي: بنزيما سيشارك في مباراة الثلاثاء المُقبل

وأشار مدرب المرينجي إلى أنه سينتظر عودة بنزيما في المباراة الودية القادمة يوم الثلاثاء : “سيلعب 45 دقيقة ضد كلوب أمريكا، وسيلعب أكثر في مباراة يوم 31 يوليو ضد يوفنتوس”.

قصص سبورت 360

وأما عن رأيه في أداء هازاد وأسينسيو وسيبايوس قال : “يمكن لهازاد اللعب في العديد من المراكز وربما عليه أن يتكيف في دور لاعب رقم 9 الوهمي.. أسينسيو وسيبايوس لا يضايقني وجودهم، فقد زادت المنافسة بين اللاعبين وأما فيما يخص مستقبلهما فهو قرارهما”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى