الكرة السعودية

دياز يمنح الفرج إجازة إضافية بعد عودة الهلال وكشف السبب!

الفرج – الهلال السعودي

سعودي 360 – اتخذ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، قراراً بشأن سلمان الفرج، قائد “الزعيم”، مع انطلاقة تحضيرات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

الفرج راحة من تدريبات الهلال حتى منتصف أغسطس

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الفرج سيحصل على راحة حتى منتصف شهر أغسطس المقبل.

وأوضح المركز الإعلامي للنادي العاصمي، أن الفرج سيجري بعد انتهاء الراحة، فحصاً للوقوف على حالته وتحديد برنامجه التأهيلي عقب تعرضه لكسر في الساق.

وتأكد غياب الفرج عن خوض مباراة الهلال الودية أمام ألميريا الإسباني 6 أغسطس المقبل، ضمن معسكره الخارجي، الذي تحتضنه برمنجهام الإنجليزية خلال الفترة من 29 يوليو الجاري، حتى 13 من الشهر المقبل، ضمن تحضيراته لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

قصص سبورت 360

🔵

عودة لاعبي #الهلال استعدادا لانطلاق التحضيرات قبل بداية الموسم الجديد. pic.twitter.com/7yxBFLhqrR

— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 23, 2022

وأشار مسؤولو الهلال إلى أن الفرج قد حضر إلى مقر النادي مساء السبت، دون المشاركة في التدريبات، بعد أن خضع لراحة سلبية منذ نهاية الموسم الماضي.

وكان الفرج قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع الهلال في مباراة الفيصلي، بالجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتحامل على إصابته حتى نهاية المباراة، التي توج على إثرها الفريق بلقب البطولة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى