الكرة الأسبانية

أتلتيكو مدريد يجد الحل لضم كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وجد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الحل للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما أفادت صحيفة ذا تايمز البريطانية، اليوم السبت.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو شرع في بذل الجهد من أجل الحصول على توقيع رونالدو، الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، ويتطلع للرحيل عن اليونايتد بحثاً عن المشاركة في دوري ابطال أوروبا في الموسم الجديد.

أتلتيكو مدريد يضحي بجريزمان لعيون رونالدو

ويسعى الأتليتي لإفساح المجال لوصول رونالدو من خلال التخلص من واحد من نجوم الفريق، لتخفيف فاتورة أجور النادي، بشكل يسمح له التعاقد مع صاروخ ماديرا وتسجيل عقده.

وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو قرر وضع الفرنسي أنطوان جريزمان في السوق الصيفي، بطرح عقده للبيع، على أمل التخلص من وجوده في الفريق للتمهيد لوصول نجم ريال مدريد السابق.

قصص سبورت 360

وعرض الأتليتي خدمات جريزمان على حفنة من الأندية من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن النادي الباريسي رفض الأمر لعدم اهتمامه بضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً.

ولا يمانع رونالدو فكرة العمل تحت إمرة المدرب دييجو سيميوني، الذي أذهله بعمله التدريبي، في الوقت الذي يتحمس فيه الأرجنتيني للعمل مع المهاجم الأسطوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى